New statement from the Global Islamic Media Front: "Congratulations to the Nation of Islam on ‘Īd al-Fiṭr for the year 1431 H"


بسم الله الرحمن الرحيم
تهنئة أمة الإسلام بحلول عيد الفطر المبارك لسنة 1431 هـ



الحمد لله العزيز الحميد بلغنا فرحة النصر و العيد و صلى الله و سلم على الإمام الرشيد نبينا محمد و على آله و صحبه فرسان التوحيد أما بعد:
يتقدم إخوانكم في الجبهة الإعلامية الإسلامية العالمية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك لعام 1431 هـ إلى الأمة الإسلامية جمعاء بأحر التهاني و التبريكات سائلين الله تعالى أن يتقبل منا و من جميع المسلمين الصيام و القيام و سائر الطاعات و أن يغفر لنا الخطايا و الآثام و سائر السيئات ، فهنيئا لكِ أمة الإسلام بعيدك الذي ارتضاه الله لكِ .
كما نتقدم بهذه المناسبة الجليلة إلى ساداتنا و إخواننا المجاهدين في مشارق الأرض و مغاربها قيادة و جنودا بالتهنئة والتبريكات العطرة على انتصاراتهم و إنجازاتهم و تضحياتهم الجبارة و نقول لهم جزاكم الله عنا و عن الإسلام و المسلمين خير الجزاء فهنيئا لكم العيد يا أسود التوحيد.
كما لا ننسى تهنئة إخواننا فرسان الإعلام الجهادي في جميع المراكز و الكتائب الإعلامية بهذه المناسبة و نقول لهم امضوا قدما في نصرة دين الله و أوليائه المجاهدين و ضاعفوا من مجهوداتكم و اقهروا إعلام الصليب و النجمة و المنجل و ثقوا بعون الله و تأييده و نصره و الله مولانا و لا مولى للأعداء و العملاء و اصبروا و صابروا و رابطوا و اتقوا الله لعلكم تفلحون.
كما و نغتنم هذه الفرصة و نذكر عموم أمة الإسلام بالوقوف جنبا إلى جنبِ إخواننا في باكستان و مَدِّ يد العون إلى المنكوبين جراء محنة الفياضانات التي ابتلوا بها ، و أضعف الإيمان الدّعاء و التضرع إلى الله تعالى برفع الضر عن إخواننا.
عيد سعيد و مبارك و كل عام و أمة الإسلام بخير و إيمان و كل عام و المجاهدون من نصر إلى نصر و الإعلام الجهادي من نصر إلى نصر.

الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إلـه إلا الله
الله أكبر الله أكبر الله أكبر و لله الحمد
الجمعة غرّة شوال 1431 هـ
الموافق لـ 10 سبتمبر/أيلول 2010

إخوانكم في
الجبهة الإعلامية الإسلامية العالمية

المصدر : (مركز صدى الجهاد للإعلام)

الجبهة الإعلامية الإسلامية العالمية

رَصدٌ لأخبَار المُجَاهدِين وَ تَحريضٌ للمُؤمنين