The Global Islamic Media Front presents: “‘Īd Message 1431 H”

NOTE: Here is the Global Islamic Media Front’s message from ‘Īd al-Fiṭr.

بسم الله الرحمن الرحيم

الجبهة الإعلامية الإسلامية العالمية
تهنئة لأمة الإسلام بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك لسنة 1431 هـ
الحمد لله العزيز الحميد بلغنا فرحة النصر و العيد و صلى الله و سلم على الإمام الرشيد نبينا محمد و على آله و صحبه فرسان التوحيد أما بعد:
يتقدم إخوانكم في الجبهة الإعلامية الإسلامية العالمية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك لعام 1431 هـ إلى الأمة الإسلامية جمعاء بأحر التهاني و التبريكات سائلين المولى عز و جلّ أن يتقبل منا و من جميع المسلمين سائر الطاعات و القربات و أن يغفر لنا سائر الذنوب و السيئات كما نسأله تعالى أن يتقبل من ضيوف الرحمن حجهم، فهنيئا لكِ أمة الإسلام بعيد الأضحى الذي ارتضاه الله لكِ.
و نتقدم بهذه المناسبة الجليلة إلى إخواننا المجاهدين في مشارق الأرض و مغاربها قيادة و جنودا بالتهنئة العطرة على انتصاراتهم و إنجازاتهم و نقول لهم تقبل الله جهادكم و دماءكم يا تيجان الرؤوس و جزاكم الله عنا و عن الإسلام و المسلمين خير الجزاء فهنيئا لكم العيد يا أسود التوحيد.
كما لا ننسى تهنئة إخواننا فرسان الإعلام الجهادي في جميع المراكز و الكتائب الإعلامية بهذه المناسبة و نقول لهم امضوا قدما في نصرة دين الله و أوليائه المجاهدين و اصبروا و صابروا و رابطوا و اتقوا الله لعلكم تفلحون.
عيد سعيد و مبارك و كل عام و أنتم و أمة الإسلام بخير و إيمان و كل عام و المجاهدون من نصر إلى نصر و الإعلام الجهادي من نصر إلى نصر.
الثلاثاء العاشر من ذي الحجة 1431 هـ
الموافق لـ 16-11-2010

إخوانكم في
الجبهة الإعلامية الإسلامية العالمية
المصدر : (مركز صدى الجهاد للإعلام)
الجبهة الإعلامية الإسلامية العالمية
رَصدٌ لأخبَار المُجَاهدِين وَ تَحريضٌ للمُؤمنين