New statement from the Shamūkh al-Islām Arabic Forum: "By the End of the Sword: Support the Mother of the Believers 'Āi'shah Daughter of [Abū Bakr] al-Ṣadīq"

بسم الله الرَّحمن الرَّحيم
الحمد لله، والصَّلاة والسَّلام على المبعوث رحمة للعالمين، وسيفًا قاطعًا على رؤوس الكفرة والمنافقين، قائلاً وهو الذي لا ينطق عن الهوى للمجرمين: “إنَّمـا جئتكم بالذبح“، وعلى آله الطـَّيبين الطـَّاهرين، وصحابته الغرِّ الميامين، الذين لطالما تقرَّبوا لربِّ الأرباب بجزِّ الرِّقاب نصرة لدينه، وانتقامًا ممـَّن شتم نبيَّه صلـى الله عليه وسلــم، وطعن في عرض أوليائه، وعلى من تبعهم وسار على نهجهم إلى يوم الدِّين أمـَّا بعد؛
فلقد بلغنا ما أقدم عليه الخاسر الخبيث – ياسر الحبيب -شلَّ الله أركانه، وحطـَّم عظامه، وعجــَّل الله تعالى بهلاكه- من التـَّجرؤ على عرض أمِّ المؤمنين -رضي الله عنها وأرضاها- للمرة الثـانية على التوالي، في احتفالٍ خبيثٍ لعين كالقائمين عليه -عليهم من الله ما يستحقـِّون- يجهرون فيه بكفرهم وبحربهم على الله ورسوله صلــى الله عليه وسلــم.
وممـَّا لا شكَّ فيه أنَّ الأمَّة الإسلامية جمعاء مسئولة أمام الله عزَّ وجلَّ على هذا الموقف، يوم أن بلغهم الخبر فاكتفوا بالمحاضرات والنـَّدوات وكتابة المقالات في الدِّفاع عن أمِّ المؤمنين -رضي الله عنها- وهي الغنيَّة عن هذا، فهي المبرَّأة من فوق سبع سموات فداها أباؤنا وأمهاتنا والنـَّاس أجمعين.
فلا حلَّ يا أمَّة التـَّوحيد ويا أهل السنــة والجماعة لأمثال هذا الخبيث إلاَّ رجل حمل من الغيرة في قلبه والحرقة على حرمات الله ما يدفعه لأن يقوم قومة الرِّجال ويهبَّ واثبًا كأشجع الفرسان فيحزَّ رأس هذا الخبيث الحقير ليكون عبرةً لمن يعتبر ويشرِّد به من خلفه, فلقد طفح الكيل وبلغ الأمر مبلغه، وزاد الخبيث وأتباعه في غيـِّهم وكفرهم وفسقهم، وقد آن الأوان أن ينتدب ثلـَّةٌ من المؤمنين أنفسهم ويتوكـَّلوا على الله ربهم، فيسعون سعيًا حثيثًا وحقيقيـًّا في ترصِّد هذه الشـِّرذمة وتحركاتهم وأماكن تواجدهم، لقتلهم وحزِّ رؤوسهم وسفك دمائهم الفاسدة، نصرةً لأمِّ المؤمنين -رضي الله عنها وأرضاها-.
فأين المشمـِّرون..أين من يثب كالأسد ويقول أنا لها ويمضي نحو هدفه لا يرجع حتـَّى يقضي الله بينه وبين عدوِّه ؟!
أين من حمل في قلبه من الغيرة ما يجعله لا يهنأ له بال، ولا يقرُّ له قرار حتـَّى يشفي صدره وصدورنا من هذا الخاسر الخبيث ؟!
فهي إذن دعوة تحريضية واضحة وصريحة لوضع حدٍّ لكفر هذا الرَّجل وزمرته بحدِّ السَّيف، فلا يفلُّ الحديد إلاَّ الحديد، ولا يصون العرض إلاَّ الرِّجال الرِّجال.
وعلى جانب آخر؛ ندعو إخواننا الأعضاء الكرام في شبكة شموخ الإسلام -حفظها الله وأهلها- أن يكون لهم سهمٌ في هذه الدَّعوة التحريضية كلٌ حسب ما فتح الله عليه ومنَّ.
فيا أيها الشُّـعراء؛ يا من منَّ الله عليكم ملكة الكتابة الشِّعرية، أروا الله في أنفسكم خيرًا, اكتبوا ممـَّا فتح الله عليكم من شعرٍ وقصائدَ ما تحرِّضوا به أمـَّة التـَّوحيد ورجالها على قتل هذا الخبيث والنــَّيل من زمرته, انتصروا لعرض نبيِّكم صلى الله عليه وسلم.
ويا أيـَّها الكتـَّاب الكرام؛ يا من منَّ الله عليكم وفتح عليكم من فضله، أروا الله في أنفسكم خيرًا, سلُّـوا أقلامكم واكتبوا بالدَّم لا بالحبر ما يحرِّض أبناء الأمَّة على هذه النـُّصرة العظيمة.
ويا أيـَّها المصمِّمون الأفاضل؛ يا من منَّ الله عليكم بهذه النـِّعمة، أروا الله في أنفسكم خيرًا، وشمِّروا عن سواعدكم، وليكن لكم في هذه الحملة حظـٌّ ونصيب.
كما نرجو من الإخوة في المراكز والمؤسَّسات الإعلامية أن يشاركوا في هذه الدَّعوة التـَّحريضيـَّة بما يفتح الله عليهم، سائلين المولى أن يستخدمنا وإيـَّاكم ولا يستبدلنا، ويجعلنا وإيـَّاكم من الذين ينتصرون لعرض نبيِّهم صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم.

اللهمَّ عليك بخاسر الخبيث وزمرته المارقة الخبيثة
اللهمَّ شلَّ أركانهم وحطِّم عظامهم وقطِّع أوصالهم
اللهمَّ اجعلنا من أنصار دينك أنصار نبيـِّك صلــى الله عليه وسلــم أنصار أمهات المؤمنين رضي الله عنهنَّ

وصلِّ اللهم وبارك على محمَّدٍ وآله وصحبه أجمعين
إخوانكم في شبكة شموخ الإسلام

_____