New statement from the Islamic State of Iraq: "Statement on the Raids of the Green Zone and the Interior Ministry and Operations in the Baghdād"

بسم الله الرحمن الرحيم
يقول تعالى: {قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ وَيُذْهِبْ غَيْظَ قُلُوبِهِمْ} [التوبة:14-15].

الحمد لله ربّ العالمين، والصّلاة والسّلام على نبيّنا محمّد، وعلى آله وصحبه أجمعين… أما بعد:


فتنفيذاً لتوجيه وزارة الحرب بدولة العراق الإسلاميّة، تمكّن الجهد الأمني لولاية بغداد – بفضلٍ من الله ومنّه وحده – وبعد محاولات عديدة من اختراق المنظومة الأمنية والعسكرية المعقّدة للمنطقة الخضراء المحصّنة، والتي أنفق عليها العدو الصّليبيّ المليارات واستعان بأفضل ما يملكه من الخبرة الأمنية والعسكرية والتقنية الغربيّة لحماية نفسه ومطاياه داخل هذا الجحر الخبيث، فلم يُغن ذلك شيئاً أمام أولياء الله وعباده المجاهدين، الذين يسّر الله لهم ثغرةً استثمروها لإدخال سيارة مفخّخة يقودها بطلٌ من أبطال هذه الأمّة انغمس بها في عمق المنطقة الخضراء، فلم تمنعه عشرات نقاط التفتيش المنتشرة حول وداخل المنطقة، ولا كاميرات المراقبة أو الطائرات المسيّرة أو الكلاب المدربة التي يفخرون بها، وكان هدفه رأس المشروع الإيرانيّ الصفوي في العراق وكبير سفهاء المنطقة الخضراء، لكنّ الله قدّر بحكمته أمراً آخر، ومنع من تنفيذ العمليّة بتمامها خللٌ معيّن فانفجرت السيارة عند رَكْنِها خلف مدخل مقرّ مجلس النوّاب موقعةً العديد من القتلى والمُصابين من حماية المقرّ وبعض نوابه الأنجاس، فالحمد لله على تقديره، ونسأله أن يتقبّل الاستشهاديّ البطل الخفيّ التّقي عنده في زمرة الشهداء..

ونقول للحكومة الصفويّة ورؤوسها: لا تحلموا أيها الجبناء بالأمن ولو كنتم في فرشكم، وسيأتي اليوم الذي تضيق عليكم جحوركم التي تعيشون فيها بإذن الله، ودونكم هذه الأيام المخضبة بالدّم والمعطّرة برائحة البارود والموت.
أمّا رؤوس الكفر من خونة أهل السنّة فنقول لهم: لقد بدأ الحصاد المرّ لما بذرتموه بأيديكم، وها أنتم بعد أن لفظكم أسيادكم بين سيوف المجاهدين الذين تآمرتم عليهم وطعنتم في مشروعهم السنّي السُّنَنيّ الربّانيّ، وبين حقد الرّافضة الصفويين الذين تحالفتم معهم وظاهرتموهم على أبناء جِلدتكم، فأين تذهبون وبأي أرض تلوذون بعد اليوم.
وإليكم بياناً بالعمليّات العسكريّة الموثّقة للمفارز الأمنية في ولاية بغداد، وبضمنها العمليّات الخاصّة بصولة الموحدين نُصرة لأسارى أهل السنّة وثأراً لمن أُعدم منهم، ولله الحمد والمنة.
1. الهجوم على مقرّ وزارة الداخليّة الصفويّة بسيارة مفخخة يقودها وليٌّ من أولياء الله وأبناء أهل السنّة نذر نفسه لنُصرة إخوانه الأسرى والثأر لمن أعدمهم الرافضة الأنجاس، وقد تمكّن أخونا بفضل الله من اختراق النقطة الخارجية والوصول لبوابة الدخول الرئيسيّة للوزارة صباحاً في وقت الذّروة، وأدت قوة التفجير لهلاك وإصابة ما يزيد على خمسين عنصراً مجرماً بين ضابط ومنتسب ولله الحمد والمنّة والفضل، ورحم الله الأخ البطل وتقبّله في الشهداء، وكان ذلك في 1/ صفر/ 1433 للهجرة.
2. استهداف وتصفية أحد قضاة الحكومة الصفوية المجرمين من قبل مفرزة أمنية بأسلحة كاتمة داخل منزله في حي (الغزالية) مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 26/ ذو الحجة /1432 للهجرة.
3. استهداف منزل أحد قضاة الحكومة الصفوية المجرمين في حي (العامرية) بتفجير عبوة ناسفة أدت لحرق منزله وإصابته بجروح بليغة أعقب ذلك تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الصفوي هرعت للموقع مما أدى لإعطابها وإصابة من فيها، وذلك في 26/ ذو الحجة /1432 للهجرة.
4. استهداف تجمّع خبيث لمنتسبي وزارة الدفاع والداخلية الصفوية داخل سوقٍ لبيع تجهيزات الجيش والشرطة في منطقة (الباب الشرقي) بتفجير أربعة عبوات ناسفة أدت لسقوط ما يقرب من خمسين عنصراً بين قتيل وجريح، وذلك في 30/ ذو الحجة /1432 للهجرة.
5. هلاك ثلاثة من مجرمي الشرطة الاتحادية وإصابة اثنين بتفجير عبوة ناسفة على عجلتهم في حي (الجهاد)، وذلك في 1/ محرم /1433 للهجرة.
6. تصفية أحد مجرمي الأمن “الوطني” بتفجير عبوة لاصقة على مركبته في منطقة (البياع) مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 2/ محرم /1433 للهجرة.
7. تفجير عبوة ناسفة على دورية لشرطة الحكومة الصفويّة في منطقة (الشعب) مما أدى لإعطاب عجلة وإصابة عنصرين كانوا فيها، وذلك في 3/ محرم /1433 للهجرة.
8. تفجير عبوة ناسفة على عجلة تقلّ مجموعة من مجرمي صحوات النفاق في منطقة (الشهداء/ السيدية) مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 5/ محرم /1433 للهجرة.
9. استهداف وتصفية أحد الضباط المجرمين برتبة عميد في وزارة دفاع الجيش الصفوي من قبل مفرزة أمنية بأسلحة كاتمة في حي (البنوك) مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 7/ محرم /1433 للهجرة.
10. استهداف مقر استخبارات الشعبة الخامسة في منطقة (الكاظمية) والتي تنفّذ فيها الحكومة الصفوية أحكام الإعدام بأهل السنّة برشقة من قنابر الهاون، وكانت الإصابة دقيقة نسأل الله النكاية والتسديد، وذلك في 7/ محرم /1433 للهجرة.
11. استهداف وتصفية ضابط مجرم برتبة نقيب في وزارة الداخلية الصفوية من قبل مفرزة أمنية بأسلحة كاتمة على طريق (محمد القاسم) مما أدى لهلاكه على الفور مع مرافقه، وذلك في 9/ محرم /1433 للهجرة.
12. هلاك وإصابة عدد من ضباط الأجهزة الأمنيّة بتفجير عبوتين ناسفتين بصورة متعاقبة على عجلتهم في كمين بحي (الجهاد)، وذلك في 9/ محرم /1433 للهجرة.
13. تفجير عبوة ناسفة على دورية للشرطة المرتدة في حي (الرسالة) مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 9/ محرم /1433 للهجرة.
14. استهداف وتصفية المرتد المجرم (طالب مجفل) الضابط في مخابرات الحكومة الصفوية من قبل مفرزة أمنية على الخط السريع مقابل حي (الغزالية)، وذلك في 13/ محرم /1433 للهجرة.
15. استهداف أحد الضباط المجرمين في استخبارات وزارة الداخلية الصفوية من قبل مفرزة أمنية بأسلحة كاتمة بعد خروجه من مقر الوزارة مما أدى لإصابته بجروح خطيرة، وذلك في 13/ محرم /1433 للهجرة.
16. استهداف وتصفية ضابط مجرم في وزارة الداخلية الصفوية من قبل مفرزة أمنية في حي (العامل/ الشقق) مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 16/ محرم /1433 للهجرة.
17. استهداف وتصفية ضابط مجرم في وزارة الداخلية الصفوية من قبل مفرزة أمنية بأسلحة كاتمة في حي (اليرموك) مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 16/ محرم /1433 للهجرة.
18. استهداف المرتد المجرم العقيد (سعد فالح السيد – أبو حردان-) مسؤول السجون السرية لما يسمى بجهاز مكافحة الإرهاب والجرائم الكبرى مع ابنه الضابط برتبة نقيب من قبل مفرزة أمنية باسلحة كاتمة مما أدى لإصابتهما بجروح خطيرة، وذلك في 17/ محرم /1433 للهجرة.
19. استهداف منزل أحد مجرمي جيش الدجال الذين تسللوا لمنطقة (الغزالية) أيام سيطرة صحوات الدياثة والنفاق، بتفجير عبوة ناسفة أعقبها تفجير أخرى على دورية للجيش الصفوي هرعت للموقع مما أدى لهلاك عنصرين بينهم ضابط الدورية برتبة رائد وإصابة عنصرين آخرين وتدمير عجلتهم بالكامل، وذلك في 17/ محرم /1433 للهجرة.
20. استهداف وتصفية المرتد المجرم قاضي محكمة أبي غريب من قبل مفرزة أمنية بأسلحة كاتمة في منطقة (نفق الشرطة) مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 22/ محرم /1433 للهجرة.
21. تفجير عبوة ناسفة على تجمّع خبيث لجيش الدّجال في منطقة (الطالبيّة) مما أدى لهلاك وجرح العديد منهم، وذلك في 23/ محرم /1433 للهجرة.
22. استهداف عنصر في جيش الدجال بتفجير عبوة لاصقة على مركبته أصابته بجروح بليغة في حي (العامرية) أعقب ذلك تفجير عبوة ناسفة على دورية الجيش الصفوي التي هرعت للموقع مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 24/ محرم /1433 للهجرة.
23. استهداف المرتدّ المحارب معاون عميد كلية القانون في الجامعة المستنصرية بتفجير عبوة لاصقة على مركبته في حي (الأعظمية)، مما أدى لإصابته بجروح، وذلك في 24/ محرم /1433 للهجرة.
24. استهداف وتصفية ضابط مجرم برتبة عقيد في وزارة الداخلية الصفوية من قبل مفرزة أمنية بأسلحة كاتمة قرب مدخل الوزارة الخلفي مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 24/ محرم /1433 للهجرة.
25. استهداف وتصفية أحد قضاة الحكومة الصفوية المجرمين من قبل مفرزة أمنية بتفجير عبوة لاصقة على مركبته في منطقة (راغبة خاتون) مما أدى لهلاكه على الفور وإصابة مرافقه المسؤول في هيئة النزاهة، وذلك في 25/ محرم /1433 للهجرة.
26. تصفية عنصرين من جيش الدجال وغنم مركبتهما من قبل مفرزة أمنية في حي (صدام/ البياع)، وذلك في 26/ محرم /1433 للهجرة.
27. استهداف وتصفية أحد قضاة الحكومة الصفوية المجرمين من قبل مفرزة أمنية بتفجير عبوة ناسفة في حي (السيدية)، وذلك في 26/ محرم /1433 للهجرة.
28. استهداف وتصفية أحد قضاة الحكومة الصفوية المجرمين بتفجير سيارة مفخخة على موكبه في حي (اليرموك/ الأربع شوارع)، وذلك في 26/ محرم /1433 للهجرة.
29. استهداف وتصفية المرتد المجرم العقيد (محمد هادي) أحد ضباط ما يسمى بقوات مكافحة الإرهاب والجرائم الكبرى من قبل مفرزة أمنية بأسلحة كاتمة قرب المقبرة الملكية بحي (الأعظمية)، وذلك في 26/ محرم /1433 للهجرة.
30. تفجير سيارة مفخخة مركونة على موكب المرتد المجرم (علي أبو نايلة) مستشار البنك المركزي للحكومة الصفوية مما أدى لتدمير عجلات الموكب ودورية للشرطة في الموقع وهلاك وإصابة العديد من عناصرها، وذلك في 26/ محرم /1433 للهجرة.
31. تفجير سيارتين مفخختين مركونتين على تجمعين خبيثين لجيش الدجال في حي (الأمين) مما أدى لهلاك وإصابة العشرات منهم، وذلك في 26/ محرم /1433 للهجرة.
32. استهداف تجمّع خبيث لجيش الدجال في حي (الجهاد) بتفجير عبوة ناسفة وسيارة مفخخة مركونة أدت لهلاك وإصابة ما يقرب من خمسين عنصراً من الأنجاس، وذلك في 26/ محرم /1433 للهجرة.
33. تفجير سيارة مفخخة مركونة على دورية مشتركة لجيش واستخبارات الحكومة الصفوية قرب دائرة الضريبة مما أدى لهلاك كل عناصر الدورية بينهم ضابط برتبة ملازم وتدمير العجلات الثلاثة للدورية، وذلك في 26/ محرم /1433 للهجرة.
34. تفجير سيارة مفخخة مركونة على موكب المرتد المجرم وكيل وزير كهرباء الحكومة الصفوية أثناء مروره بحي (الحارثية) مما أدى لتدمير إحدى مركبات الموكب بالكامل وهلاك أربعة من عناصر حمايته، وذلك في 26/ محرم /1433 للهجرة.
35. تفجير سلسلة من العبوات الناسفة على تجمعات جيش الدجال في منطقة (الشعب) مما أدى لهلاك وإصابة العديد من الأنجاس، وذلك في 26/ محرم /1433 للهجرة.
36. تصفية ثلاثة عناصر من جيش الدجال بينهم جندي بتفجير عبوة ناسفة في حي (العامل) وذلك في 26/ محرم /1433 للهجرة.
37. استهداف وتصفية أحد مجرمي ما يسمى بقوات مكافحة الإرهاب والجرائم الكبرى من قبل مفرزة أمنية بأسلحة كاتمة في حي (السيدية) مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 26/ محرم /1433 للهجرة.

والله أكبر
{وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}
وزارة الإعلام / دولة العراق الإسلامية
14 صفر 1433 هجرى الموافق ل 9 يناير 2012 إفرنجي
المصدر : ( مركز الفجر للإعلام )

__________