Two new statements from Shamūkh al-Islām Arabic Forum


Important Alert Regarding Access to the Forum, Especially to our Brothers in Iraq:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الإخوة الكرام حياكم الله وبياكم وجعل الله الجنة مثوانا ومثواكم

بعض الإخوة حفظهم الله وغفر لهم يدخلون الشبكات والمنتديات دون برامج تحميهم وتخفيهم بعد حفظ الله ورعايته وهذا استهتار كبير وخطير يا إخوة حفظكم الله.

فقد لوحظ في الأيام الأخيرة أن بعض الإخوة وخاصة ممن يدخل من العراق عبر شركات الإتصال التي يسيطر عليها أعداء الله يتصلون على الشبكة من دون برامج تخفي وهذا ما ورد على لسان الإخوة أنفسهم والله المستعان وقد أراد أعداء الله إيهام الناس أن الشبكة مخترقة ووضع صورة للطريقة النقشبندية على صفحة الشبكة رغم أن الشبكة تعمل وبخير نحمد الله وهذا الأمر سهل للمتحكم في شبكة الإتصال فيقوم بحجب الموقع ويضع على واجهته ما أراد من صور ولكن هذا الأمر لا يظهر إلا لمن يتصل من تلك البلد وعبر تلك الشركة أو شبكة الإتصال .

كما أن الإخوة الذين يتصلون عبر برامج التخفي وكسر الحجب من نفس البلد لا يجدون مشكلا في الدخول للشموخ والمشاركة والتصفح .

فنرجو من الإخوة أولا أن يتقوا الله في أنفسهم ويحفظوها ولا يكونون لقمة سائغة لأعداء الله فيقعون في الأسر أو يوقعون إخوانهم حفظكم الله.

ثانيا نرجو من الإخوة الإتصال بالشبكة عبر برامج التخفي وكسر الحجب فأعداء الله لا يدخرون جهدا في محاربتنا وحجب مواقعنا ولنستعن بالله عليهم ثم نعمل على إيجاد الآليات لإبطال مكرهم وخبثهم وبإذن الله إخوانكم قائمون مرابطون على هذا الثغر .

ثالثا نقول لأعداء الله عملكم هذا دليل آخر وجديد على هزيمتكم وخزيكم فاعملوا ما بدى لكم خبتم وخاب مسعاكم.

هذا ونسأل الله أن يحفظكم ويوفقكم وييسر أمركم

أخوكم وخادمكم أبو أيمن

An Invitation to All: Special Thanks to the Brothers of Lectures Shamūkh al-Islām Forum:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الإخوة الكرام إلي يا كرام فنوحد صوتنا لنشكر إخواننا المحاضرين في كلية شموخ الإسلام العلمية ورغم أن الكلية مغلقة حاليا لإعادة الهيكلة والتنظيم وستفتح أبوابها قريبا بإذن الله إلا أننا لا ننسى هؤلاء الإخوة الذين لم يكتموا علمهم ووظفوا وقتهم وجهدهم لتعليم إخوانهم وتأطيرهم .
وقد أخرجت الكلية ولله الحمد نماذج طيبة من الإخوة رغم عدم انتهاء الدروس فقد لمسنا تطور كبير لبعض الإخوة بل وصل الأمر إلى الإحتراف ولله الحمد ومن الإخوة من يقدم أعماله وإبداعاته لبعض المؤسسات جزاه الله خير الجزاء وهذا بفضل الله ثم محاضري كلية الشموخ نسأل الله أن يجزيهم عنا خير الجزاء.
كما نشكر أخونا محاضر دورة الرابيدليتش والتي كانت مدتها شهرا واحدا قدم فيها الأخ علما نافعا عبر نمط سريع وطريقة نشر مكثفة للدروس كان له أثر إيجابي وطيب بفضل الله على إخوانه ووجدنا مجاهدين إعلاميين مميزين من متابعي الدورة خرجوا منها بعلم طيب عسى الله يوفقهم وييسر أمرهم وسنعمل بإذن الله على فتح قسم دورة الرابيدليتش للأعضاء للإطلاع والانتفاع.
فبارك الله في كل من قدم علما نافعا أراد به وجه الله ونصرة دينه وإخوانه وبارك الله فيك من أراد منفعة لنفسه ودينه وأهله فطلب كل ما من شأنه أن ييسر أمره ويسهل مهمته ويدعم وينصر إخوانه.

حفظكم الله ورعاكم
أخوكم وخادمكم أبو أيمن

_______