Category: Uncategorized
Jundullah Studios presents an English translation of an Islamic Movement of Uzbekistan video: "Abū Ṣafīyyah"
NOTE: Abū Ṣafīyyah’s real name is Djavad Sediqi. He is from Bonn, Germany. He was killed in Wazīristān on October 17, 2009. As of October 2010, kis wife and daughters are believed to still be in Wazīristān. At one point, Sediqi attended Córdoba Language Institute in Alexandria, Egypt. He also appeared in videos from the Islamic Jihād Union.
—

_____
Anṣār al-Mujāhidīn English Forum presents an English translation of a Ḥunafā’ release by Shaykh Sa’īd Buryatski: "Martyrdom"
New video message from Anṣār al-Islām: "The Proxy War"

______
New statement from al-Majāhidīn Electronic Forum: "March of the Media in Love of the Jihād"
NOTE: al-Majāhidīn Electronic Forum is officially back. Last week on the al-Jahād al ‘Ālamī Forum, which has been viewed as its successor forum released a statement in honor of the death of UBL. In it they also announced that they would be re-opening its forum again soon for the first time since shutting down operations on February 21, 2011.
—
قال تعالى ::{وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا وَإِنَّ اللَّهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ}. صدق الله العظيم
بيان هام : شبكة المجاهدين الإكترونية مسيرة الإعلام فى حب الجهاد .. عودة الضربات الإعلامية فى وجه أمريكا..الحَمدُ لله مُعزِ الإسلام والمُسلمين، ومُذل الكَفَرة والمُرتدين، والصَلاة والسَلام على إِمامِ المُجاهدين، وقائدِ الغُر المُحجلين الضَحوك القـَتال، وعلى آلهِ وصَحبهِ أجمعين ومن سارَ على نهجهم واهتدى بهديهم إلى يوم الدين, أما بعد :
قال شيخ الإسلام : إنما كان قوام هذا الدين: كتاباً يهدي؛ وسيفاً ينصر، وكفى بربك هادياً ونصيراً.
خص الله تعالى الجهاد في سبيله بأجور عظيمة وهبات جسيمة ، وجعل المجاهدين في أعلى المنازل ، وأكرمهم بأعظم النزائل ، وجعل الشهداء منهم أحياء ، ولسبعين من أهلهم شفعاء فطوبى لمن حصل على هذا الأجر.
لقد اشتدت علينا الحروب الإعلامية منذ سنوات طوال ، واستعمل فيها أعداء الإسلام كل التقنيات الحديثة والتكنولوجيا التى تستخدم ولأول مرة ضد المجاهدين ، ولاكن بفضل الله تعالى وبفضل الخبرة الإعلامية لأنصار الجهاد تصدا الإعلام الجهادي لأقوى التكنولوجيا فى العالم .
بعد إعلاننا عن توقف الشبكة منذ ما يقارب 3 شهور، وذلك لظروف خارجة عن إرادتنا ، عدنا لكم لنكمل مسيرة الجهاد على درب الشيخ المجاهد اسامة بن لادن . رحمه الله.
نؤكد على عدة نقاط بعد عودتنا :
1- نهنئ الأمة الإسلامية وتنظيم القاعدة باستشهاد الشيخ الشهيد اسامة بن لادن أبا عبد الله .. رحمه الله .
2- بعد هذا البيان ينشر عدة بيانات للتوضيح لزوارنا وأعضائنا الكرام سياسة وقوانين الشبكة الجديدة.
3- نؤكد من جديد أن المتحدث الرسمي بإسم الشبكة هو مراسل شبكة المجاهدين، و ما يصدر عن الشبكة فى مواقع ومنتديات دون نشره من مراسلنا فى الشبكة فهو غير صادر عنا.
4- نوضح لوسائل الإعلام العربية والدولية أن شبكة المجاهدين شبكة جهادية مستقلة تهدف لدفاع عن المجاهدين والمسلمين فى كل مكان .
إخوانكم
شبكة المجاهدين الإلكترونية_____
New statement from al-Fajr Media Center: "Condolences and Congratulations to the Ummah at the Event of the Martyrdom of the Lion Shaykh Usāmah Bin Lāden"
UPDATE 5/19 9:02 AM: Click here for an English translation of the below Arabic statement.
—
Click the following link for a safe PDF copy: al-Fajr Media Center — “Condolences and Congratulations to the Ummah at the Event of the Martyrdom of the Lion Shaykh Usāmah Bin Lāden”
_____
Two new Omra [Decrees] from the Amīr of the Caucasus Emirate Dokku Umarov, No. 25/26

English:
OMRA № 25
“On the appointment of Emir of the Dagestani Front of the Armed Forces of the Caucasus Emirate”
In the Name of Allah, the Most Gracious, the Most Merciful!
Praise be to Allah, the Lord of the worlds. May peace and blessings be upon the Prophet Muhammad, his family, his companions and all those who followed his path till the Day of Judgment. To proceed:
I decree
1. To appoint the Emir of the Central Sector of the DF, the Naib Emir of the DF, Ibragimkhalil Daudov (Emir Salih) the commander of the Dagestani Front of the Caucasus Emirate’s Armed Forces.
2. The Omra comes into effect from the date of its signing.
Emir of the Caucasus Emirate
Dokku Abu-Usman (Dokku Umarov)
Jumada–ul–Sani 06, 1432 (May 09, 2011)
***
OMRA № 26
“On the appointment of the Governor of the Caucasus Emirate’s Dagestan Province”
In the Name of Allah, the Most Gracious, the Most Merciful!
Praise be to Allah, the Lord of the worlds. May peace and blessings be upon the Prophet Muhammad, his family, his companions and all those who followed his path till the Day of Judgment. To proceed:
I decree
1. To appoint the Commander of the Dagestani Front Emir Salih (Ibragimkhalil Daudov) the Governor of the Caucasus Emirate’s Dagestan Province.
2. The Omra comes into effect from the date of its signing.
Emir of the Caucasus Emirate
Dokku Abu-Usman (Dokku Umarov)
Jumada–ul–Sani 06, 1432 (May 09, 2011)
Russian:
ОМРА N25
О назначении амира Дагестанского Фронта ВС Имарата Кавказ
Именем Аллаха Милостивого и Милосердного
Хвала Аллаху Господу миров. Мир и благословение пророку Мухаммаду, его семье, его сподвижникам и всем тем, кто последовал его путем вплоть до Судного Дня. И затем:
Постановляю
1. Назначить Амира Центрального Сектора ДФ, наиба Амира ДФ Ибрагимхалила Даудова (Амир Салех) командующим Дагестанским Фронтом ВС Имарата Кавказ
2. Омра вступает в силу с момента подписания
Амир Имарата Кавказ Докку Абу Усман (Докку Умаров)
06 Джумада Сани 1432 год (09.05.2011)
***
ОМРА N26
О назначении валия вилайята Дагестан Имарата Кавказ
Именем Аллаха Милостивого и Милосердного
Хвала Аллаху Господу миров. Мир и благословение пророку Мухаммаду, его семье, его сподвижникам и всем тем, кто последовал его путем вплоть до Судного Дня. И затем:
Постановляю
1. Назначить командующего Дагестанским Фронтом Амира Ибрагимхалила Даудова (Амир Салех) валием вилаята Дагестан Имарата Кавказ
2. Омра вступает в силу с момента подписания
Амир Имарата Кавказ Докку Абу Усман (Докку Умаров)
06 Джумада Сани 1432 год (09.05.2011)
_____
New statement from Abū Bakr al-Ḥussaynī al-Baghdādī of the Islamic State of Iraq [al-Qā’idah in Iraq]: "On the Martyrdom of the Mujāhid Shaykh Usāmah Bin Lāden"
![]()
الحمد لله حقّ حمْده، والصّلاة والسّلام على عبْد الله ورسوله إمام المُجاهدين محمّد وآله وصحبه وجنده، وبعد:
فقد بلغنا ما أعلنَت عنه رافعةُ لواء الصّليب وقائدة فسطاط الكفر أمريكا عن واقعةٍ أفجعتنا وهزّت نُفوسنا، وبقينا نترقّبُ كما المسلمون في كلّ مكانٍ بين الرّجاء والخَوف، وفي القُلوب لوعةٌ مكظومةٌ حتّى تأكّد الخبَر، فلا حول ولا قوّة الا بالله، وإنّنا والله على فراقك يا أبا عبد الله لمحزونون، وأيّ حُزن؛ لكنْ لا نقول إلا ما يُرضي ربّنا، فإنّ لله ما أخذ وله ما أبقى، وكلّ شيءٍ عنده بأجَلْ، وإنّا لله وإنّا اليه راجعون.
والقتل عادتهم والقتل مكرمةٌ *** ولا يموتون من داءٍ ولا هرم
وبالوجوه جراحٌ ما تشينهم *** وما بهم طعنةٌ في ظهر منهزم
فنم قرير العينِ يا رجلاً بأمّة، ووالله لئِن سُئلنا لنصدقنّ ولئِن استشهدنا لنشهدنّ: أنّك جاهدتَ في الله حقّ جهاده، وأدّيت الذي عليك، قُلتَ فعمِلتَ، وعاهدتَ فوفّيت، ولم تغدر ولم تنكث، ولم تُعطِ الدّنية في دينك، ولم تَنم على ضيمٍ أو تُداهن في الحقِ أحداً، مضيت إماماً زاهداً مهاجراً مجاهداً في سبيل الله مستيقناً على طريق الحقّ ولم ترتدّ لكَ بحمدِ الله راية، عزيزاً على الكافرين ذليلاً على المؤمنين ناصحاً لهم ومُحرّضاً على القتال حتّى اتاك من ربّك اليقين… اللهمّ هذه شهادتُنا في عبدك أسامة نلقاكَ بها فتقبل منّا.
ونقول لجرذ البيت الأسود: إخسأ عدوّ الله فلن تعدو قدْرك، ولتكن لك في سلفك أية وقد ضاقت به أرض أمريكا وسماؤها وقواعدها العسكريّة بما فعلهُ بضعة عشر نفراً من رجالِ أسامة، فكيف بك اليوم!، وها هي الدّنيا تضيق عليكم بعد رحيله خوفاً ورُعباً، فصار موتُه كحياته شوكةً في حُلوقكم، وحِملاً ثقيلاً عليكم يُنكّد عَيشكم ويُهدّد أمنَكم ويستنزفُ أموالكم؛ فقد حُقّ لرجال أسامةَ اليوم أنْ يبرّوا قَسَمه..
وأقول لأبنائي وإخواني المجاهدين وشباب الأمّة الغيور على دينه: إنّ المُصاب جلَل والخطبُ عظيم فاصْبروا واحْتسبوا واستعينوا بالله وتوكّلوا عليه، فقد أدّى الشّيخُ ما عليه وعاش حياته رجلاً ليس كالرّجال، لمْ يرضَ إلا حياةَ الأحرار، فعاشَ عزيزاً ومات شهيداً مُقبلاً غير مُدبر، نحسبُه كذلك والله حسيبُه، فسيروا على دربه وموتوا على ما ماتَ عليه من الخير، ومن شابه كرامَ الأمّة فما ظلم..
وإنّي وإن كنتُ واثقاً من أنّ استشهاد الشّيخ لن يزيد إخوانّه المُجاهدين إلا تماسكاً وثباتاً، فإنّي أقولُ لإخواننا بتنظيم القاعدة وفي مقدّمتهم الشّيخ المجاهد أيمن الظّواهري حفظه الله وإخوانه في قيادة التّنظيم: عظّم الله أجركم وأحسن الله عزائكم في هذا المُصاب، وسيروا على بركة الله فيما ترونه من أمركم، وأبْشروا؛ فإنّ لكم في دولة العراق الإسلاميّة رجالاً أوفياءَ ماضُون على الحقّ في دربهم لا يَقيلونَ ولا يَستَقيلون، ووالله إنّه للدّم الدّم، والهدْم الهدْم..
اللّهم ارحم عبدكَ أسامة وتقبّله عندك في الشّهداء، اللّهم اغفِر له، وأكرِم نزُله ووسّع مدخله، واجعَله ممّن يرى مقعده منَ الجنّة، اللّهم باعد بينه وبين خطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب، ألّلهم نقّه من الخطايا كما يُنقّى الثّوب الأبيضُ من الدّنس، واغسله بالماء والثّلج والبرَد، اللّهم ارفع درجته واجعله مع الصّديقين والشّهداء والصّالحين وألحِقْنا بهم… واللّهم يا حيّ يا قيّوم أجرنا في هذه المُصيبة واخلف لنا خيراً منها..
_____
Jundullah Studios presents a new video message from the Islamic Movement of Uzbekistan: "Usāmah Bin Lāden"

_____
Questions of the Brothers for Shaykh Ḥussayn bin Maḥmūd About the Revolutions #10 (and Usāmah Bin Lāden)
س: قبل السؤال عن الثورات لا بد من السؤال عن أبي عبد الله رحمه الله.
ج: نسأل الله أن يتقبله في الشهداء. س: آمين. ما هي تداعيات قتله رحمه الله! ج: أسامة -رحمه الله- شخصية فذة متّفق عليها بين جميع فئات المجتمع المسلم، فترى المؤيد والمخالف يحترمه لتاريخه الناصع، فلا أحد يشك في إخلاصه أو صدقه، وحتى الأعداء لم يكونوا يشكون في ذلك. هذه هي ميزة أسامة رحمه الله. ادخل أي مجلس من مجالس المسلمين تجد الكل يترحم عليه. ادخل أي منتدى للمسلمين تجد الكل يترحم عليه، الكل يحبه ويُجلّه ويحترمه، وهذه ميزة أسامة رحمه الله تعالى، وهي ميزة نادرة جداً في المشاهير من الناس، والمسلمون اجتمعوا في حب قلة قليلة من قادة الأمة في هذا الزمان، مثل: الشيخ عزام، والعثيمين، والألباني، وخطّاب، وشامل، والزرقاوي، وأحمد ياسين رحم الله الجميع، فهؤلاء اجتمعت الأمة على محبتهم والترحم عليهم رغم اختلاف البعض معهم في بعض الأمور، ومثل سيّد قطب. سيد قطب لمّا قُتل: ضجَّ الناس في كثير من البلدان الإسلامية وأحرقوا سفارات مصر في السودان وباكستان. الكل كان يحبه رحمه الله تعالى وكانت كتُبه تُطبع وتُوزّع في جميع الدول العربية (عدا مصر)، فمثل هذه الشخصيات نادرة في التأريخ الإسلامي والعالمي. س: هل تعتقد أن يأتي من هو مثل أسامة! ج: لا نعرف من هو مثله في الساحة اليوم. خلافته من أصعب الأمور. هو فعلاً أتعب من بعده. س: من تعتقد يخلفه! ج: الله أعلم. س: هل يضر مقتله بالجهاد! ج: الجهاد فريضة، كما أن الصلاة فريضة. لو مات إمام مسجد أو مؤذن فإن غيرهما يقوم مقامهما، لأن الصلاة فريضة يجب إقامتها. هناك مئات الآلاف من المجاهدين في الأرض اليوم. الفريضة لا يضرها موت شخص. كم من قائد في الأمة مات، والجهاد ماض إلى أن يقاتل آخر هذه الأمة الدجال. س: من الناحية القيادية! ج: لا شك أن الفراغ الذي تركه أسامة يصعب ملئه، ولكن الله تعالى يرحم هذه الأمة، وقد علّمنا التأريخ بأن الأمة الإسلامية من أكثر الأمم صناعة للقيادات، فهذه الأمة واجبها الأساسي: قيادة البشرية، والله تعالى لا يوجب عليها شيئاً إلا ويخلق ما يعينها عليه، فالأمة لا تخلوا من قيادات. س: هل تصدّق الرواية الأمريكية في طريقة قتله! ج: الشيطان حينما يسترق السمع ويبلغه الكاهن: يجعل مع الحقيقة الواحدة مائة كذبة، هم لم يقتلوا أسامة في اليوم المُعلَن، تصريحاتهم تدل على أنهم جلسوا يفكرون لأيام فيما يقولونه للعالم. طبعاً هم لم يصدقوا أنفسهم حتى عملوا فحوصات حمض نووي. بوتين لما قُتل خطّاب صرّح بأنه لا يصدّق حتى يرى جثّته. أنا لم أنتبه للصورة الأولى جيداً في أول الأمر، واتضح أنها ليست حقيقة، فالرواية الأمريكية كلها مشكوك فيها. لنأخذ الرواية كما قالوها: قالوا بأن البيت قيمتة مليون دولار! تستطيع أن تشتري قرية كاملة في باكستان بنصف هذا المبلغ! ثم ليس مثل أسامة يسكن في بيت بهذا المبلغ، وهذا لا يشك فيه عاقل. وقالوا بأن أسامة استخدم امرأة كدرع بشري! ثم قالوا بأنها زوجته! الشيطان يستحي من هذه الكذبة. وقالوا بأن مجموعة صغيرة هي التي نفذت العملية ، طبعاً أرادوا أن يرفعوا معنويات جنودهم المنهارة، فأربعة مروحيات أباتشي ليست قوة صغيرة، ولا ندري كم جندي شارك في العملية، وأنت تستطيع أن تحتل مدينة متوسطة الحجم بأربعة طائرات أباتشي. وقالوا بأن العملية استغرقت أربعون دقيقة! هذه صفعة في وجه القوات الباكستانية التي زعمت أنها لم تعلم بالعملية إلا بعد انتهائها! العملية كانت قرب ثاني أكبر قاعدة عسكرية باكستانية! لو فرضنا بأن هذه القوة كانت هندية، فما هو موقف باكستان! القوات الباكستانية لا تحتاج أكثر من خمس دقائق – على الأكثر – لتعلم بوجود طائرات حربية في أي بقعة من باكستان، فكيف بقرب مائة متر من ثاني أكبر قاعدة عسكرية! وقالوا بأن الشيخ أسامة لم يكن مسلحاً وقت الهجوم! لماذا لم يقبضوا عليه إن لم يكن مسلحاً، أليس هذا أفضل لهم من قتله! وقالوا بأنهم قصفوا الموقع بوابل من الرصاص والقذائف، ثم قالوا بأن الشيخ أسامة أتته طلقة في الرأس! ثم قالوا: طلقتين! وقالوا بأنهم انتزعوا الإعترافات من أشخاص في جوانتناموا! هم قالوا بأن البيت بني من خمس سنوات! يعني الذين في جوانتناموا لا يعلمون عن البيت شيئا لأنهم هناك منذ أكثر من خمس سنوات! هم يعدّون هذه القصة السخيفة نصراً لهم، ونحن نقول: أسامة رجل واحد دمّر بلادكم واقتصادكم وأرغم أنوفكم وشوّه سمعتكم وعرّى سوئتكم وأنتم تلاحقونه منذ خمسة عشر سنة وأنفقتم مئات المليارات من الدولارات، ولما أعجزكم في ساحات القتال – وقد جمعتم كل قوتكم العسكرية وقوى أكثر دول الأرض – ذهبتم إلى بيته وهو بين أبناءه وأزواجه فقذفتم البيت بالصواريخ عن بُعد، وما كنتم لتصلوا إليه لولا خيانة الحكومة الباكستانية التي تحاول اقناع الناس بأنها لم تكن طرفاً في الأمر خوفاً من المسلمين، وما كنتم لتصلوا إليه لولا أنه أعزل، ومع كونه أعزل فقد أسقط لكم طائرة أباتشي، فكيف لو لم يكن أعزل! هم يخافون حتى من نشر صوره، ودفنوه في البحر خوفاً منه! خافوا منه حياً ويخافون من صورته وجثته ميتاً! فهل هذا نصر، أو أمر يُفتخر به! أربع طائرات أباتشي تقصف بيت فيه نساء وأطفال ورجل أعزل! هل هذا هو النصر الكبير الذي حققته قواتكم الخاصة! هذه القوات الخاصة التي انتظرت أربع ساعات بعد قصف مخبأ الزرقاوي بجميع الأسلحة التي عندها، ليتأكدوا من أنه لن يقوم، ثم اقتحموا المكان! هذا التعليق مبني على الرواية الأمريكية التي لا يمكن تصديقها، ونحن ننتظر بيان المجاهدين في أفغانستان، هم الصادقون عندنا، والأصل في الكفار عندنا: الكذب. هم أرادوا الكذب لينتقصوا من أسامة فانقلب عليهم كذبهم وأعز الله أسامة حياً وميتاً رحمه الله. س: هل ستخرج أمريكا من أفغانستان بعد مقتل أسامة، خاصة وهي زعمت أنه هو سبب دخولها أفغانستان! ج: سبب دخولها العراق كان: وجود أسلحة دمار شامل. ستخرج إن شاء الله كما خرج السوفييت. من يطالبها بالخروج بعد مقتل أسامة كمن يطالب إبليس بالكف عن عداوة الإنسان. إبليس لا بد من دحره، وهؤلاء مندحرون بإذن الله. س: المجاهدون أعلنوا أنهم سينتقمون من مقتله! ج: غفر الله لهم. كنت أود أن لا يعلن أحد شيئاً حتى يبقى الكفار في ذعر وهلع وخوف وترقّب. الأسد لا يزار إذا أراد الإنقضاض على فريسته. الثأر قادم لا محالة، ولكن يجب أن يكون بحجم الحدث. تذكرون فتوى أسامة: اقتلوا أي أمريكي كافر تجدونه في أي مكان في الأرض. يجب أن يحمل جميع المسلمين هم الثأر لأسامة. س: هل نقتل نحن الأمريكان في أي مكان!ج: أي رجل أمريكي بالغ كافر اقتلوه. هذه
