New statement from Mā’sadat al-Mujāhidīn: "Arson Attack On A Chemical Factory (in Israel)"

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والعاقبة للمتقين ولا عدوان إلا على الظالمين، والصلاة والسلام على إمام المجاهدين نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين. أما بعد :

يقول الله تعالى: {يُرِيدُونَ لِيُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ}.

بحمد الله وتوفيقه تمكن بعض إخوانكم في أسود مأسدة المجاهدين مساء يوم الخميس 28 ذو الحجة 1432هـ من اشعال النار في مصنع ومخازن التيك الإستراتيجي للمواد الكمياوية والغازات السامة التي يستخدموها أعدائنا في حربهم على الإسلام والمسلمين في أرضنا المحتلة.
وقد أوقع هذا الحريق خسائر ضخمة في الموارد المادية والبشرية، وها نحن نسبق عدونا في نشر الخبر حتى لا يتكتم عن العملية كعادته في حجب خسائره وإخفائها أحيناً.

وتأتي هذه الغزوة المباركة ضمن سلسلة الغزوات التي أعلنا عنها وبدأناها في السابق والتي ستهدم بإذن الله صروح الإحتلال اليهودي البغيض، حتى يعود اليهود من حيث أتو فلا مكان لهم بيننا.

فبارك الله في جنود الرحمن وأسود التوحيد، سدد الله رميهم وثبت أقدامهم وتقبل منهم جهادهم وأعمالهم الصالحة، فقد أفرحوا الصديق وأغاظوا العدا.

ونقول لليهود وعملائهم إن هذا لكم خزي في الحياة الدنيا، ولكم في الآخرة عذاب عظيم، فأبشروا بما يسوؤكم فإن لكم عندنا مزيد المزيد، فاصنعوا ما شئتم فلن ينفعكم مكركم ولن تنفعكم خططكم فالله مولانا ولا مولى لكم، فإما أن نحيى تحت حكم الله وإما أن نستظل في ظل الله.

والله أكبر الله أكبر .. ولله العزة ولرسوله وللمجاهدين.
وَاللّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لاَ يَعْلَمُونَ
مأسدة المجاهدين في فلسطين
الخميس 28 ذو الحجة 1432هـ
الموافق 24 نوفمبر2011مالمصدر: مؤسسة رياح الإعلامية

__________